الحياة اليومرياضة

مبارة الأهلي ضد مازيمبي المواعيد والقنوات الناقلة

مبارة الأهلي ضد مازيمبي المواعيد والقنوات الناقلة

يستعد الأهلي لمواجهة مازيمبي مجدداً مساء الجمعة باستاد القاهرة الدولى في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين فى الكونغو.

ويتأهل الفائز من مباراتي الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي لمواجهة الفائز من مباراتي الترجي التونسي أمام ماميلودي صن داونز، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، علماً بأن مباراة الذهاب بين الترجى وصن داونز انتهت بفوز بطل تونس بهدف دون رد فى رادس.

وتلقى النادي الأهلي موافقة من الجهات المختصة بحضور 50 ألف مُشجع في مباراة مازيمبي لدعم المارد الأحمر فى اللقاء المصيري.

وقد أعلن  عن تلقيه خطابًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” يفيد بتأجيل موعد ضربة بداية مباراة الأهلى المقرر إقامتها الجمعة المقبل على استاد القاهرة، في إياب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا.

ونشر مازيمبى بيانا عبر موقعه الرسمي قال فيه أن كاف أخطر النادى قال فيه أن موعد ضربة بداية المباراة تم تأخيره 60 دقيقة نتيجة تغيير الساعة في مصر والتحول إلى التوقيت الصيفى، وستنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة بدلا من التاسعة، على أن تكون التاسعة بتوقيت لوبومباشى والثامنة بتوقيت كينشاسا.

رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأخلي، أكد صعوبة مباراة الغد أمام مازيمبي التي تقام على استاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وقال ربيعة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم، إن نتيجة التعادل السلبي في الكونغو تفرض على الفريق أن يكون في كامل تركيزه غدًا خلال مباراة العودة.

وأكد ربيعة أن لاعبي الأهلي دائمًا على قدر المسئولية، وأن هدفهم الفوز بأي مباراة والتتويج في كل بطولة يشارك بها الفريق، وأنهم يعلمون جيدًا حجم تحديات مباراة الغد.

وشدد مدافع الأهلي على أن الفريق هدفه الفوز غدًا، وحسم تأهله إلى نهائي البطولة ومواصلة مشواره للتتويج باللقب.

واختتم رامي ربيعة تصريحاته بالتأكيد أن الحضور الجماهيري الكبير غدًا يسعد بالتأكيد لاعبي الأهلي، ويزيد من دوافعهم لتحقيق الفوز وإسعادهم وبذل أقصى جهد خلال المباراة لحسم التأهل.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في مباراة الإياب

تزايد البحث عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي لكرة القدم ضد مازيمبي الكونغولي في مباراة الإياب، وتملك مجموعة قنوات بين سبورت حق النقل الحصري في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

وقررت شبكة قنوات بين سبورت إذاعة ماتش الأهلي القادم عبر قناة بين سبورت 6- قناة Bein Sports HD 6.

تردد قناة beIN Sports 6 الناقلة لمباراة الأهلى ومازيمبي على النايل سات في دورى أبطال أفريقيا 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى