الحياة اليومرياضة

مشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي بث مباشر في نهائي أبطال أفريقيا

مشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي بث مباشر في نهائي أبطال أفريقيا

بث مباشر لمباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا اليوم الأحد الموافق 4-6-2023. ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الوداد المغربي في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها اليوم الأحد، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويأمل الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية على أرضة قبل أن يخوض مباراة العودة على ملعب الوداد المغربي، من أجل تسهيل مهمته خارج لأرض لحصد اللقب الـ11 في تاريخه.

ويبحث فريق الأهلي في مباراة اليوم أمام الوداد المغربي عن تحقيق نتيجة إيجابية مستغلًا عاملي الأرض والجمهور للاقتراب من اللقب رقم 11 في تاريخه ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك قبل مباراة الإياب الأسبوع المقبل.

ومباراة اليوم بين الأهلي والوداد هي تكرار لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الماضي، والتي توج بلقبها الفريق المغربي بعد فوزه بهدفين دون رد، علمًا بأن النهائي أقيم من مباراة واحدة.

وفي ما يلي تشكيل الأهلي أمام الوداد المغربي في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، والذي أعلنه المدرب السويسري مارسيل كولر.

تشكيل الأهلي ضد الوداد

حراسة المرمى: مصطفي شوبير.

خط الدفاع: علي معلول – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – محمد هاني.

الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – مروان عطية – بيرسي تاو – حسين الشحات.

الهجوم: محمود عبد المنعم “كهربا”.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 4.

مصطفى شوبير

حرصت جماهير الأهلي على دعم مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم قبل مواجهة فريق الوداد الرياضي المغربي، والمقرر إقامتها على ملعب ستاد القاهرة الدولي، اليوم الأحد.

وقامت جماهير الأهلي بالهتاف لمصطفى شوبير فور نزوله لأرضية الملعب لبدء عملية الاحماء قبل مباراة الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

الأهلي, بث مباشر دوري أبطال إفريقيا, الأهلي المصري, الوداد المغربي, الأهلي مباشر, الوداد , الأهلي ,مباراة الأهلي مباشر, مباراة الأهلي بث مباشر, مباراة الأهلي اليوم مباشر, مشاهدة مباراة الأهلي,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى