أخبار المصريين في الخارجأخبار عربية وعالميةالحياة اليوم

28 ديناراً قيمة فحص كورونا لسائحي العبور في الأردن

28 ديناراً قيمة فحص كورونا لسائحي العبور في الأردن

قررت وزارة الصحة الأردنية، استيفاء قيمة تسعيرة فحص الكشف عن فيروس كورونا من المسافرين القادمين إلى الأردن ضمن برنامج “سياحة العبور”.

وأشار كتاب موقع من وزير الصحة بالوكالة، وزير البيئة نبيل مصاروة، إلى أن “استيفاء قيمة التسعيرة والبالغة 28 دينارا عن كل فحص PCR من المسافرين القادمين إلى المملكة ضمن برنامج سياحة العبور”

ومع إعلان المملكة العربية السعودية، عودة الطيران مع مصر، بدأ العديد من المصريين في البحث عن شروط وأسعار السفر إلى السعودية.

ورفعت السعودية، تعلیق القدوم المباشر إلى المملكة من الدول المعلق القدوم منها، للمقيمين الذين تلقوا جرعتي لقاح كورونا داخل المملكة قبل مغادرتهم.

واشترطت المملكة، على الوافدين من الدول التي رفع الحظر عنها، الحصول على شهادة PCR لغير السعوديين والحصول على التطعيم المضاد لفيروس كورونا، مشددة على ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية كافة، على جميع العائدين من الدول التي رفع حظر السفر عنها.

وعلى الصعيد المصري، طرحت شركات السياحة والسفر، أسعار ورسوم برامج السفر إلى السعودية عن طريق دولة أخرى مثل الإمارات وسلطنة عمان والأردن ـ(ترانزيت)ـ لتسهيل إنهاء إجراءات الراغبين في السفر إلى المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى