الحياة اليومرياضة

ساديو ماني ورونالدو يوجهان رسالة إلى الزمالك قبل لقاء النصر في البطولة العربية

ساديو ماني ورونالدو يوجهان رسالة إلى الزمالك قبل لقاء النصر في البطولة العربية

أتم مسؤولو نادي النصر السعودي تعاقدهم مع الدولي السنغالي ساديو ماني القادم من صفوف بايرن ميونخ، وسيتعد ماني وكريستيانو رونالدو للقاء الزمالك المصري في البطولة العربية، موجهين رسالة قوية من خلال التدريبات التي جرت اليوم قبل لقاء الزمالك.

وأعلن نادي النصر السعودي تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، حتى عام 2025، بصفقة مقدّرة بأكثر من 200 مليون يورو.

ومن المقرر، يلتقي فريق الزمالك المصري بنظيره النصر، في تمام السادسة مساء غد الخميس، على إستاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية “البطولة العربية”.

شارك السنغالي ساديو ماني في تدريبات النصر الجماعية، ليتأكد جاهزيته لمواجهة الزمالك في البطولة العربية.

وتعاقد النصر مع ساديو ماني لمدة 4 مواسم، حتى نهاية موسم 2026-2027، على أن يشارك السنغالي، الذي يرتدي القميص رقم 10.

وأصبح ساديو ماني رابع صفقات نادي النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والإيفواري سيكو فوفانا، والبرازيلي أليكس تيليس.

يذكر أن، النصر يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط متفوقا على الشباب بفارق الأهداف، بينما يأتي الزمالك في المركز الثالث بـ3 نقاط، ويتذيل فريق الاتحاد المنستيري الترتيب بدون نقاط.

وأعلن ماني خلال الساعات الماضية، رحيله عن بايرن ميونخ بشكل رسمي، وقال الدولي السنغالي لشبكة “سكاي سبورتس”: “يؤلمني أن أقول وداعًا لبايرن ميونخ، تمنيت أن تكون النهاية مختلفة، كنت أعلم بأنني أستطيع مساعدة الفريق هذا الموسم، وأردت إثبات نفسي ولكني أتمنى في النهاية التوفيق للنادي وجماهيره”.

يذكر أن مواجهة النصر السعودي مع الزمالك المصري، تعتبر بمثابة مواجهة حاسمة للطرفين، في ظل سعي كل منهما للفوز بالمباراة واقتناص النقاط الثلاث، لضمان الصعود إلى الدور ربع النهائي من منافسات البطولة العربية.

ساديو-ماني-ورونالدو
ساديو-ماني-ورونالدو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى