الحياة اليومتكنولوجياخدمات

براتب 5500 جنيه شهريا فرص عمل في اتصال إنترناشونال التقديم هنا

براتب 5500 جنيه شهريا فرص عمل في اتصال إنترناشونال التقديم هنا

تعلن وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع اتصال إنترناشونال من خلال مبادرة توظيف مصر عن توفير وظائف شاغرة في فروع اتصال إنترناشونال بجمهورية مصر العربية

الوظائف المتاحة في اتصال إنترناشونال ت
1. موظفى Call Center
مكان العمل: العباسية – القاهرة

متطلبات الوظيفة:

مؤهل عالى
الحد الاقصى للسن 28 سنة
ذكور و اناث

محل الإقامة بالقاهرة والجيزة

المميزات والحقوق في اتصال إنترناشونال
الراتب 5500 جنية
عدد ساعات العمل 9 ساعات
عدد 2 يوم اجازة فى الاسبوع

للتقديم في وظائف اتصال إنترناشونال يرجى ملء الاستمارة التالية:

https://forms.office.com/r/8pDZSSSjRD

عزيزي القارئ يمكنك متابعة الحياة اليوم على وسائل التواصل الاجتماعي، للاطلاع على كافة الأخبار فور حدوثها ولتلقى كافة الخدمات على الإنترنت من خلال متابعة صفحة الفيسبوك، ومتابعة الحياة اليوم على منصة إكس تويتر سابقا وكذلك متابعة الحياة اليوم على تيك توك، ولدينا صفحة خاصة على يوتيوب وكذلك خدمة الرسائل على الواتساب.

شركة إتصال العالمية

كما تأسست شركة إتصال العالمية في عام 2003، وأصبحت عضوًا جديدًا في مجموعة ريادة. وقد تم تأسيسنا باعتبارنا ذراع مراكز الاتصال للمجموعة في المملكة العربية السعودية وأول مزود خدمة متخصص لها.

في عام 2008، بدأت شركة إتصال الدولية مصر أعمالها، ومنذ ذلك الحين أصبحنا مركز الاتصال الرئيسي الذي يركز على الأعمال الأساسية لعملائنا: من خلال التعامل بشكل احترافي مع اتصالات عملائهم عبر الهاتف والفاكس والبريد الإلكتروني والويب والرسائل القصيرة والاستفادة من أحدث التقنيات.

توظف شركة إتيسال العالمية موظفين محترفين يتمتعون بمهارات عالية، والذين بدورهم يطبقون عمليات محسنة ممزوجة بمعايير الجودة العالمية، وهو ما يكافأ دائمًا بمعدلات رضا عملائنا.

وتأسست مجموعة ريادة في عام 1998 كشركة تشغيل وخدمات تقدم خدمات احترافية عالية الجودة وخدمات استشارية لمجموعة واسعة من العملاء في قطاعات صناعية مختلفة إقليميًا وعالميًا. من خلال نهج متنوع، تهدف المجموعة إلى أن تصبح رائدة في مجال العمليات والخدمات المهنية وتقدم لعملائها خدمات ذات قيمة مضافة من شأنها أن تساهم في نموها.

الهدف

أن نصبح شريكًا تجاريًا رائدًا ديناميكيًا ملتزمًا بتقديم خدمات مبتكرة تمكن شركائنا من التركيز على أعمالهم الأساسية!

مساعدة عملائنا في التركيز بشكل عميق على وظائفهم الأساسية بينما نخفف عنهم الأعباء غير الضرورية، بينما نلتزم بـ “تصميم” خدمات مبتكرة من الدرجة الأولى لتلبية احتياجات أعمالهم الفريدة!

تطبيق التميز في كافة أنشطتنا الداخلية والخارجية من خلال العمل بشفافية ونزاهة وشغف مع الرغبة في تجاوز توقعات عملائنا دائمًا.

بإجمالي سعة تبلغ نحو 3500 مقعد لمركز الاتصال المتعدد الوسائط القابل للتوسعة و4200 موظف في مجموعة اتصالات الدولية؛ تخدم اتصالات الدولية مصر العملاء العالميين باستخدام 2200 مقعد مع القدرة على التوسع، بينما تخدم اتصالات الدولية السعودية منطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي باستخدام 1000 مقعد مع القدرة على التوسع. ومؤخرًا؛ تخدم اتصالات الدولية الهند العملاء العالميين باستخدام 300 مقعد مع القدرة على التوسع.

تعتبر مصر وجهة عالمية المستوى في مجال تكنولوجيا المعلومات ومراكز الاتصال وتعهيد العمليات التجارية، وذلك لأسباب تتعلق بخفض التكاليف بشكل أساسي. يتمتع المصريون بمهارات فنية ومهارة عالية ويتقنون العديد من اللغات بشكل فريد. تتمتع مصر
بموقع جغرافي استراتيجي وتقع بشكل طبيعي عند مفترق الطرق بين أوروبا وآسيا وأفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى