خدمات

أسواق عبد الله العثيم تعلن فتح باب التعيينات علي وظائف للشباب والبنات كافة المؤهلات

أسواق عبد الله العثيم تعلن فتح باب التعيينات علي وظائف للشباب والبنات كافة المؤهلات

تعلن سلسلة أسواق عبد الله العثيم، الكائن مقرها في 37 شارع 269 متفرع من شارع فلسطين أمام جابكو للبترول – المعادى الجديدة القاهرة، والتى تحمل رقم تأميني: 2828326، عن فرص عمل للشباب والبنات جميع المؤهلات وكافة التخصصات.
وقالت أسواق عبد الله العثيم، إنه في حاجة لعدد 50 بائع لحوم – حتى 50 سنة الراتب: 2700 جنيه شهريا، وعدد50 بائع أجبان براتب 2500 جنيه، بشرط الخبرة سنة في نفس المجال.
ومطلوب أيضا في وظائف أسواق عبد الله العثيم، عدد 100 كاشير – مؤهل عالي أو متوسط شباب وبنات، بالإضافة إلي عدد 100 منسق ممرات – من الجنسين شباب وبنات.
وأوضحت أسواق عبد الله العثيم، أنه تطلب للعمل عدد20 محضر طلبات، وعدد 20 فرد أمن، براتب 2000 جنيه شهريا.
ووفق إعلان وظائف أسواق عبد الله العثيم فإنه مطلوب للعمل عدد 50 (سائق فيزبا للعمل دليفرى براتب 2200 جنيه، مع عمولة 4 جنيه لكل أوردار.
وأعلنت أيضا أسواق عبد الله العثيم، عن حاجتها لعدد 50 عامل نظافة، من الجنسين الشباب والبنات للعمل براتب 1750 جنيه شهريا بشرط الحصول على مؤهل متوسط.
مزايا العمل في أسواق عبد الله العثيم : “تأمين صحي – تأمين اجتماعى – فرص للترقية”.
طريقة التقديم في أسواق عبد الله العثيم
التوجه للمقابلة اليومية من الأحد إلى الخميس بداية من الساعة 10 صباحًا حتى الـ 5 مساءا بمقر الشركة الرئيسي في 37 شارع 269 متفرع من شارع فلسطين أمام جابكو للبترول – المعادى الجديدة القاهرة، والاتصال بالمدير المسئول أ . هيثم حجازي ت: 01000549198.

يمكنك معرفة باقي الوظائف المتاحة لكافة الجنسيات العربية في مصر والإمارات والسعودية والكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان وكافة الدول من خلال الضغط هــنــا.. ويمكنك أيضا متابعة كافة الوظائف التي يتم نشرها باستمرار من خلال الضغط هنــــــا.. لمتابعة الحياة اليوم علي تويتر أضغط هنـــــــــا ولمتابعتنا علي جوجل بلس أضغط هنــا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى